24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تبون يسابق الزمن ويستدعي خدمات الجزيرة لتلميع صورته المنهارة

تبون يسابق الزمن ويستدعي خدمات الجزيرة لتلميع صورته المنهارة

لا تزال قناة الجزيرة الذراع الإعلامية لدولة قطر تمارس سياسة تلميع صور بعض رؤساء الأنظمة العربية ديكتاتورية تماشيا مع سياسة قطرية بصورة فجة.

أكدت أن هذه قناة فقدت ما بقي لديها من مهنية حيث أوفدت عبد القادر عياض ابن مدينة ورقلة ليسائل رئيسه وهو صحفي سابق بتلفزيون الرسمي الجزائري التابع للعسكر .

الصورة التي ظهرت بها الجزيرة في مقابلة مع تبون يلخص ملامح التلميع وتجميل الصورة للعسكر عبر بوق الجزيرة التي تدعي أنها نبض الشارع العربي وهي تلعب دور تعتيم ضد الحراك مدة سنتين وتأتي لتغطية إنتتخابات يقاطعها الشعب وتحاور رئيس غير شرعي بأسئلة متفق عليها مسبقا .

ورسمت الجزيرة في مقابلة خاصة مع عبد المجيد تبون خطوة مضافة نحو سقوط ومع كامل الماكياج الإعلامى الذى قدمته قناة القطرية لوجه رئيس معين لم تستطيع مساعدته بل عكس زادت الشعب الجزائري والرأي العام الدولي يقينا أن هذا النظام وضع رجل سيدفع البلاد نحو الإنهيار.

أن هذه المناورة غير ذكية،ومحاولة فاشلة فاضحة لتلميع صورته المنهارة أمام الرأي العام ،بعد تجربته الكارثية في الحكم وتكرر إخفاقاته وإنكشاف دوره المخطط من طرف العسكر وكذبه في كل وعوده .

لا يجد الرئيس المعين، مخرجًا لأزماته وكوارثة، إلا عبر عبائة وسائل الإعلام المدفوعة الثمن، لكن الرداء المزيف سرعان ما يسقط، كاشفا الوجه الخبيث لرئيس لا يملك شيء سوى صرف أموال الشعب على الترويج الإعلامي الكبير لنظام عسكر عبر الإعلام الدولي فلم تلقى الحملة رواجاً بقدر موجة السخرية وفشل متواصل كما سقط خطاب تلميع صورته والترويج للرواية التي يتبناها إعلامه الكاذب في الذاخل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.