24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجزائر : الأمن يحقق في فيديو اعتداء وحشي من قوات مكافحة الشغب على متظاهرين في الحراك الشعبي

الجزائر : الأمن يحقق في فيديو اعتداء وحشي من قوات مكافحة الشغب على متظاهرين في الحراك الشعبي

لا زال فيديو صادم يثير جدل والذي يوثق حقيقة اعتداء عنيف من قوات الأمن الجزائرية على متظاهرين في الجمعة 20 من الحراك الشعبي بأمر من قيادة الأركان لزرع خوف وترهيب في صفوف متظاهرين ولتخفيف من هول صدمة وفضيحة أمر المدير العام للأمن الجزائري عبد القادر قارة بوهدبة، بفتح تحقيق حول الفيديو الذي انتشر منذ يوم الجمعة الماضي.

وجاء في بيان للمديرية العامة للأمن الجزائري الذي يشتغل تحت أوامر وزارة الدفاع أن المدير العام للأمن أمر “المفتشية العامة للأمن الوطني بفتح تحقيق حول مضمون الفيديو الذي يُظهر مواجهات مع الشرطة يُرجح أن تعود للجمعة الماضي”.

ويضيف ذات المصدر أنه “شدّد على ضرورة التحرّي في حيثيات القضية مع تحديد المسؤوليات لإتخاذ كل التدابير التي يفرضها القانون”.

وكان الفيديو الذي انتشر عبر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مجموعة من قوات مكافحة الشغب وهي تنهال بالضرب على متظاهرين في الجزائر العاصمة، كما يظهر أيضا استمرار ضرب أحد المتظاهرين بالهراوات وهو ملقى على الأرض.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.