دخول مدرسي.. وزارة التربية الوطنية اشتغلت على مخطط متكامل استنادا إلى ثلاث فرضيات تهم تطور الوضعية الوبائية

أكد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي... 

(التفاصيل...)

(كوفيد-19) .. 1609 إصابة جديدة و1393 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تسجيل 1609 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد... 

(التفاصيل...)

كوفيد-19 .. توجيهات جلالة الملك “في الصميم” ويتعين تطبيقها (البروفيسور الحسين بارو)

أكد رئيس قسم الإنعاش والتخدير بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء البروفيسور... 

(التفاصيل...)

طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من غد الخميس إلى غاية يوم الأحد

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة،... 

(التفاصيل...)

اختلاس المساعدات الإنسانية.. برنامج الأغذية العالمي يكبح جماح تحامل الجزائر

كما يقول المثل العربي المأثور: “حبل الكذب قصير”. فالجلبة المثارة حاليا حول “توضيح”... 

(التفاصيل...)

“كوفيد 19”.. المغرب سيشارك في التجارب السريرية للحصول على كمية كافية من اللقاح في آجال مناسبة

أكد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، اليوم الاثنين بالرباط، أن المغرب سيشارك في التجارب... 

(التفاصيل...)

البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية من الجيل الجديد.. استعمال أسهل ومؤمن لخدمة المواطن

توفر البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية من الجيل الجديد التي أصدرتها المديرية العامة... 

(التفاصيل...)

الاتحاد الأوروبي يتابع بقلق إدانة الصحفي الجزائري خالد درارني (متحدثة رسمية)

أعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه إزاء الحكم على الصحفي الجزائري، خالد درارني، بالسجن... 

(التفاصيل...)

توزيع شحنات من المساعدات الغذائية والطبية المغربية للمتضررين جراء انفجار مرفأ بيروت

تم اليوم الجمعة، توزيع شحنات من المساعدات، من ضمن حوالي 430 طنا من الدعم الغذائي والطبي،... 

(التفاصيل...)

وزارة الصحة تبرئ مياه “سيدي حرازم” من التلوث

أكدت وزارة الصحة، اليوم الخميس، أن وحدة الإنتاج بالشركة المكلفة بتسويق المياه المعدنية... 

(التفاصيل...)
« First...«23456»102030...Last »الصفحة 4 من 46

البحث

مستجدات

تواصل معنا