24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهاية أشغال إنارة عدة شوارع ببركان في إطار التأهيل الحضري

نهاية أشغال إنارة عدة شوارع ببركان في إطار التأهيل الحضري

ستنتهي خلال العام المقبل تنفيذ مشروع إنارة كافة شوارع مدينة بركان في إطار برنامج التأهيل الحضري على درب تعزيز جاذبية مودعم الدينامية السوسيو اقتصادية بها.

وعلى هذا صعيد تمت إنارة شارع عبد الكريم الخطابي وشارع البرج2″ سوق مبروك” على ضفة واد شراعة في اطار اشغال تهيئة منتزه امحمد ابركان.

وتوسيع وتمديد الطريق(بين مجمع الصناع التقليديين ومركز تسجيل السيارات) الرابطة بين طريق مذاغ وطريق وجدة عبر حي المجد بركان مرورا بالمستودع البلدي.مما سيمكن من تخفيف الضغط المروري على وسط المدينة خاصة من طرف المتنقلين بين مذاغ واحفير وجدة.

مشاريع تمكن مدينة بركان من بنية تحتية متينة ومشهد حضري متناغم وجذاب، إلى جانب تزويدها بمختلف المرافق الحيوية الكفيلة بمواكبة الطفرة الاقتصادية والاجتماعية النوعية .

وتكتسي مختلف المشاريع الاجتماعية والبيئية ، التي يتضمنها هذا البرنامج الطموح، أهمية قصوى في تعزيز البنيات التحتية للمدينة ، مما سيسهم في تحسين إطار عيش الساكنة ومصاحبة النمو الديمغرافي والحضري
ويتوخى هذا البرنامج التأهيلي ترقية النسيج الحضري للمدينة وتطوير وتعزيز بناها التحتية الاساسية، وإحداث مختلف التجهيزات الجماعية على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية بغية تقوية التنمية الحضرية المحلية.

 

 

 

 

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.