24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

الصحراء: الأمين العام للأمم المتحدة يطالب البوليساريو وميليشياتها بمغادرة الكركارات

خارج الحدود

-berkanexpress-

الجزائر: فتح تحقيق مع جنرالات متهمون بإختلاس أموال عمومية وخيانة العظمى
الرئيسية | أحداث متميزة | نقاش بين عامل إقليم بركان ومندوب الصحة يوقف اجتماعا حول الدخول المدرسي

نقاش بين عامل إقليم بركان ومندوب الصحة يوقف اجتماعا حول الدخول المدرسي

أدى نقاش حاد بين عامل إقليم بركان ومندوب الصحة، خلال اجتماع خصص لتدارس الإجراأت المواكبة للدخول المدرسي في ظل جائحة كورونا، نظم الثلاثاء فاتح شتنبر 2020،في تعطل أشغال الاجتماع.

مصادر أشارت أن الاجتماع الذي ترأسه عامل إقليم بركان محمد علي حبوها بحضور رؤساء المصالح الخارجية تحول إلى نقاش ثنائي بين المندوب الإقليمي للصحة وعامل إقليم بركان الذي شدد على أن استعداد المصالح الصحية بالإقليم لهذه المحطة التربوية الهام غير واضحة ، وكذا “عدم اتخاذ التدابير الضرورية للكشف المبكر للأطر التربوية قبل الدخول المدرسي”.

إضافة إلى اتهام المدير الاقليمي للصحة بـ”عدم القيام بعمله كما يجب”، مؤكدا على أن المستشفى الاقليمي الدراق يعاني مشاكل عديدة دون أي تدخل من المندوبية، باعتبارها الوصية على هذا المرفق العمومي”.

وحسب نفس مصادر فإن علاقة عامل الإقليم يسودها توتر منذ بروز أزمة كوفيد 19،بسبب قضية شراء جهاز سكانير للمستشفى المحلي للسعيدية، مما دفع بالمسوؤل الترابي إلى تهميشه وعدم دعوته إلى أي اجتماع منذ ذلك الحين.

مندوب الصحة اعتبر إتهامات العامل مغلوطة، الرد لم يرق لعامل الإقليم، حيث طالبه بالخروج من القاعة،لكنه رفض الاستجابة لهذا الطلب لكونه استدعي بصفة رسمية للقاء، مما أدى بالعامل لرفع أشغال الاجتماع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.