24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان ينظم عملية انتقاء لفائدة فئة البراعم في إطار مشروع “دراسة و رياضة “الخاص بمركز التكوين

نهضة بركان ينظم عملية انتقاء لفائدة فئة البراعم في إطار مشروع “دراسة و رياضة “الخاص بمركز التكوين

سعيا وراء بناء أرضية جديدة للفئات الصغرى ومن أجل تعزيز الفريق بمواهب جديدة من فئة البراعم و البرعمات مواليد 2008 في إطار مشروع “دراسة و رياضة “، ينظم نادي نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم عملية واسعة لإنتقاء اللاعبين.

وتجرى عملية الانتقاء يوم الأربعاء 09 شتنبر 2020 على الساعة التاسعة صباحا بملعب سيدي سليمان شراعة وتشرف عليها لجنة تقنية بتخصصات مختلفة.

وتدخل هذه العملية في إطار الرغبة الأكيدة للفريق في تعزيز سياسة تكافئ الفرص أمام الجميع للإنضمام الى مركز التكوين الذي أصبح شبه جاهز وسيفتح أبوابه أمام الفئات العمرية ما بين 11 و17 سنة ويتواجد بتراب جماعة سيدي سليمان شراعة ضواحي مدينة بركان.

وفي نفس السياق سيطلق فريق النهضة الرياضية البركانية ابتداء من الموسم المقبل فريق نسوي في كرة القدم وسيتكون الفريق من فئة أقل من 15 سنة و فئة أقل من 17 سنة وصنف الكبيرات .

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.