24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

224حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل48 حالة ببركان و 79حالة بوجدة خلال الـ24 ساعة الماضية

خارج الحدود

-berkanexpress-

مقاطعة واسعة للاستفتاء على دستور ″الجزائر الجديدة″
الرئيسية | أحداث متميزة | تعادل بطعم الهزيمة لنهضة بركان أمام اتحاد طنجة

تعادل بطعم الهزيمة لنهضة بركان أمام اتحاد طنجة

سيطر التعادل الإيجابي هدف لمثله على مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة، التي أقيمت بينهما مساأ اليوم الأحد، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وجاءت المباراة في شوط اللعب الأول بسيطرة بركانية دون فعالية ، حيث لم يقدم خلالها الفريق العرض المنتظر منه، وانحصرت الكرة في جهة اتحاد طنجة في أغلب فترات ، ولم تكن هناك فرص حقيقية على مرمى هشام مجهد باستثناء هدف سبق عن طريق اللاعب حمدي العشير، في الدقيقة 30.

ومع انطلاق الشوط الثاني تواصلت الإثارة والهجمات البرتقالية ، وأراد نهضة بركان أن يمسك بزمام الأمور وقاد العديد من الهجمات على مرمى منافسه لكنه تلقى هذف مباغث من خطأ دفاعي من طرف حاتم الوهابي في الدقيقة 52 عدل به النتيجة لاتحاد طنجة.

ورغم محاولات نهضة بركان في باقي دقائق الموجهة فقد واجه استبسالا دفاعيا من قبل ممثل البوغاز الذي نظم صفوفه وأحكم لاعبو الدفاع وإغلاق المنافذ.

غابت فعالية عن فريق نهضة بركان وكانت محاولات خجولة افتقدت للتنظيم وللعب الجماعي وكذلك انعدام ترابط خطوط وغابت الحلول وعجز اللاعبون عن ايجاد منفذ يؤدي الى شباك اتحاد طنجة.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مع 3 مقابلات مؤجلة ،فيما وصل اتحاد طنجة إلى نقطة 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.