24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | المدرب الجزائري خير الدين مضوي يوقع لشعلة السعودي وينهي جدال تدريبه لمولودية وجدة

المدرب الجزائري خير الدين مضوي يوقع لشعلة السعودي وينهي جدال تدريبه لمولودية وجدة

أنهت إدارة نادي الشعلة إجراأت التوقيع مع المدرب الجزائري خير الدين مضوي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم الجديد ومن أهمها دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بعد فسخ عقد المدرب المصري أسامة نبيه الذي حضر للفريق منتصف الموسم الماضي ولم يحقق طموحات وآمال محبي الشعلة فقد أنهى موسمه بالمركز الثاني عشر.

وكان مضوي قد سبق له الحضور للدوري السعودي مدربا لفريقي الخليج والوحدة وقبلهما فريق وفاق سطيف الجزائري لتكون الشعلة مرحلة جديدة من حياته التدريبية وتحقيق نتائج إيجابية في الدوري، وعلى صعيد الإعداد للموسم الجديد فقد مددت الإدارة عقد اللاعب الإيفواري سيلا داودا للموسم الثالث على التوالي والتوقيع مع المدافع رائد العمري لاعب الاتحاد والرائد السابق؛ فيما تسعى الإدارة خلال الأيام المقبلة إلى تدعيم الفريق بعدد من العناصر لخدمة الفريق هذا الموسم.

تعاقد المدرب الجزائري خير الدين مضوي مع الشعلة ينهي جدال إمكانية إنتقاله لمولودية وجدة وتعدد الأسماء المقترحة لتدريب الفريق في الموسم المقبل لكن بعض مصادر تشير أن بنشيخة لحد الأن لم يتخد قرار المغادرة نهائيا فيما مدرب وادو لازال يملك عقد مع نانسي كمكون بالفريق ويتربص مع بلماضي في المنتخب الجزائري.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.