24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

بلاغ الديوان الملكي .. الإمارات تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون

خارج الحدود

-berkanexpress-

الجزائر: فتح تحقيق مع جنرالات متهمون بإختلاس أموال عمومية وخيانة العظمى
الرئيسية | أحداث متميزة | عبد السلام وادو مدربا جديدا للمولودية الوجدية

عبد السلام وادو مدربا جديدا للمولودية الوجدية

أفاد رئيس نادي مولودية وجدة، محمد هوار، اليوم الثلاثاء، أنه تم اختيار اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

وأوضح السيد هوار، في لقاء صحفي نظم عن بعد وبث مباشرة على الصفحة الرسمية لفريق مولودية وجدة، أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة لم يرغب في تمديد عقده مع الفريق الوجدي.

وبعدما أعرب عن امتنانه للسيد بنشيخة على المجهودات التي بذلها لفائدة مولودية وجدة، أكد السيد هوار أن الاختيار وقع على الإطار عبد السلام وادو بالنظر إلى خصاله المهنية والشخصية وتكوينه الأكاديمي المتين، فضلا عن تجربته كلاعب دولي.

وأكد أن التعاقد مع المدرب الجديد يندرج في إطار استراتيجية طموحة وواقعية تروم إعادة بناء وتنظيم الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفا أنه سيتم قريبا الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد.

وأعرب رئيس فريق المولودية الوجدية عن امتنانه للاعبين وطاقم الفريق على جهودهم التي مكنت من الوفاء بالوعد المعبر عنه في بداية الموسم المتمثل في احتلال إحدى المراتب الخمس الأولى في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.