24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الكاف يرفض تأجيل مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان

الكاف يرفض تأجيل مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بشكل قاطع طلب تأجيل مباراة نصف نهائي كأس “الكاف” المبرمجة مساء غد الاثنين، بين فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير.

وردت الكونفدرالية الإفريقية على مراسلة حسنية أكادير برفض طلب التأجيل والتأكيد على برمجة المباراة في وقتها المحدد، وذلك استنادا على عدد الإصابات بالفيروس المسجلة في 48 ساعة التي تسبق النزال والتي لا تتجاوز 5 إصابات، عوض مجموع الإصابات المسجلة في صفوف “غزالة سوس”.

وأكد بلاغ “الكاف” الإبقاء على خوض المباراة في وقتها، بالنظر لوجود إمكانية حضور فريق حسنية أكادير وخوضه للمواجهة بالاعتماد على 11 لاعبا أساسيا وأزيد من 3 لاعبين احتياطيين، وهو الشرط الذي يستند إليه أساسا لتأجيل المباريات.

وكان فريق حسنية أكادير قد راسل صباح اليوم الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مطالبا بتأجيل مباراة نصف نهائي كأس “الكاف” بسبب تأكد إصابة 7 من لاعبيه بفيروس “كورونا”.وكان مصطفى أشريف مدرب فريق حسنية أغادير أعلن رفضه خوض المباراة أمام نادي نهضة بركان، في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق، مؤكدا بأن فريقه غير مستعد لخوض المواجهة بسبب الغيابات المهمة جراء فيروس كورونا.

وكان الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير قد أكد في تصريح سابق أن بروتوكول الصحي الذي يعتمده الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ربط تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بتسجيل 7 حالات إيجابية فأكثر بفيروس “كورونا” في صفوف الفرق المؤهلة لنصف نهائي المسابقة القارية.

يذكر أن الكاف كان حدد غدا الإثنين، موعدا لمباراة حسنية أغادير ضد نهضة بركان في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي في مباراة فاصلة الفائز سيواجه المتأهل من خلالها الفائز في مباراة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني التي ستقام الثلاثاء، على أن يكون النهائي يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.