24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

224حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل48 حالة ببركان و 79حالة بوجدة خلال الـ24 ساعة الماضية

خارج الحدود

-berkanexpress-

مقاطعة واسعة للاستفتاء على دستور ″الجزائر الجديدة″
الرئيسية | أحداث متميزة | صفقات قياسية للمولودية الوجدية في سوق الانتقالات الحالية

صفقات قياسية للمولودية الوجدية في سوق الانتقالات الحالية

سعيا منه لسد الفراغ الذي تركه رحيل لاعبين أساسيين، قام فريق المولودية الوجدية بالعديد من التعاقدات المهمة آخرها المهاجم الغيني ديمبا كامارا (25) سنة ومدافع حمزة السمومي اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي،بعقد يمتد لموسمين. المولودية الوجدية بات قريبا في إطار مفاوضات أيضا من ضم بدر بولهرود قادما من ملقا الاسباني في صفقة قياسية.

يبدو أن فريق المولودية الوجدية عازم بقوة على المنافسة على الألقاب الموسم المقبل وعدم الاكتفاء بدور البقاء ويتجلى هذا الأمر في التعاقدات القياسية التي أبرمتها إدارة التي من بينها الدولي المالي ياكوبو سيلا بعقد يمتد لموسمين.

يشار إلى أن قائد المنتخب المالي والاعب الجديد في صفوف سندباد الشرق لعب لعدة أندية أوروبية منها أستون فيلا الإنجليزي ورين الفرنسي وكلوج الروماني.

وتم تجديد عقد عبد الله خفيفي لموسمين والحارس مهدي مفتاح وتم الإستغناء على خدمات المهاجم ” ايميكا أوغبوغ” و”مونغانغا نيلسون” لاعب مركز وسط الميدان والذي سيلتحق بإتحاد طنجة ومدافع الأوسط بادو حسب مصادر تجري مفاوضات مع لاعبين أخرين لتعاقد معهم “يانيس مراح” مدافع (تروا الفرنسي) ، و”محمد علي غدار” وسط ميدان هجومي (غانغامب الفرنسي) .

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.