24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | المولودية الوجدية يتعاقد مع ادم بوجمعة و نبيل عنكور

المولودية الوجدية يتعاقد مع ادم بوجمعة و نبيل عنكور

تعاقد فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، مع اللاعب ادم بوجمعة، والذي يبلغ من العمر 22 سنة بعقد يمتد ل 3 سنوات، ويشغل مركز وسط ميدان هجومي قادما من نادي بيزييغ (Bèziers) الفرنسي.

ودخل الفريق الوجدي سوق انتقالات هذه السنة بقوة كبيرة إد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال الميكاتو الصيفي الذي يبدأ رسميا السابع من نونبر المقبل ويستمر حتى 30 منه.

كما أعلن مولودية وجدة عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب نبيل عنكور من مواليد تمسمان بعقد يمتد ل 3 مواسم قادما من نادي أركا كيدنيا البولندي.

وجاء تعاقد سندباد الشرق مع اللاعب نبيل عنكور مع اللاعب بطلب من المُدرب عبد السلام وادو الذي يرغب بتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين في هذا المركاتو الصيفي، خصوصا أن الفريق يريد المنافسة على اللقب أو المشاركة في أحد المسابقات الإفريقية الموسم المُقبل.

اللاعب البالغ من العمر 27 سنة،التحق بفرنسا في سن الرابعة، وبدأ مساره الكروي رفقة فريق سبورتينغ باستيا الممارس في دوري الهواة منذ سنة 2011، قبل أن يلتحق في يوليوز من سنة 2014 بفريق كورونا كيلستشي في دوري الدرجة الأولى البولوني “إيكستراكلاسا”،و أركا كيدنيا البولندي.

وتعاقد فريق سندباد الشرق مع اللاعب الدولي المالي، يعقوبا سيلا، وضمه لصفوفه ، كما ضم اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

وتم تجديد عقد عبد الله خفيفي لموسمين والحارس مهدي مفتاح وتم الإستغناء على خدمات المهاجم ” ايميكا أوغبوغ” و”مونغانغا نيلسون” لاعب مركز وسط الميدان والذي سيلتحق بالمغرب الفاسي ومدافع الأوسط  بادو .

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.