24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | “الكاف” يزف خبرا سارا للأندية المغربية

“الكاف” يزف خبرا سارا للأندية المغربية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الثلاثاء 10 نونبر 2020، عن اتخاذه لمجموعة من القرارات الخاصة بلوائح الأندية المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

ويهم القرار الجديد السماح للأندية المشاركة في المسابقات الكروية التابعة لـ”الكاف” بإضافة عشرة لاعبين للقوائم الخاصة بالفرق، ليرتفع العدد الإجمالي لعدد اللاعبين المسموح بتسجيلهم إلى 40 لاعبا، عوض 30 لاعبا كما كان الأمر في النسخ الماضية لدوري الأبطال والاتحاد الإفريقي.

في السياق ذاته، قرر الاتحاد الإفريقي للعبة كرة القدم تمديد فترة إرسال لائحة اللاعبين إلى غاية 30 نونبر 2020 بالنسبة للأندية المعفاة من الدور التمهيدي.

وكانت الأندية المغربية قد عانت بشكل كبير من تقلص لائحتها الإفريقية بسبب الإصابات بكورونا أو انتقال اللاعبين لأندية أخرى، حيث سيتيح هذا القرار الجديد لمدربي الفرق توسيع اختياراتهم من اللاعبين.

للإشارة، فإن المغرب سيكون ممثلا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بقطبي العاصمة الاقتصادية الوداد والرجاء، فيما سيخوض فريقا نهضة بركان والاتحاد البيضاوي منافسات “الكاف”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.