24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | مولودية وجدة يحيل عبد السلام وادو وسائق الحافلة على المجلس التأديبي

مولودية وجدة يحيل عبد السلام وادو وسائق الحافلة على المجلس التأديبي

اعلن نادي مولودية وجدة لكرة القدم، اليوم السبت، إستدعاء مدربه عبد السلام وادو وسائق حافلة الفريق للمثول أمام اللجنة التأديبية للنادي يوم الإثنين 14 دجنبر، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدها مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صباح اليوم السبت.

وسيمثل الطرفان، أمام اللجنة التأديبية على خلفية الشجار الذي وقع بينهما والذي وصل إلى حد تدخل عناصر الدرك الملكي بإقليم النواصر، حيث ذكرت مصادر نبأ “رفض” سائق حافلة النادي السماح لمدرب الحراس الصعود للحافلة بدعوى “أوامر” من المكتب المسير.

الأمر الذي أدى إلى إنفعال عبد السلام وادو ليدخل في إشتباك مع المعني بالأمر وصل إلى حد تدخل الدرك الملكي لفض الإشتباك.

وأكد الناطق الرسمي لمولودية وجدة، سالم المحمودي، لموقع القناة الثانية أن العراك وقع مباشرة بعد وصول بعثة الفريق لمطار محمد الخامس واستعدادها لركوب حافلة الفريق، مشيرا إلى أنه تم اعتقال كل من عبد السلام وادو وسائق الحافلة نتيجة ذلك.

وأوضح المحمودي أن سبب نشوب العراك هو رفض سائق الحافلة السماح لمدرب الحراس بالصعود للحافلة بسبب خلو اللائحة التي يتوفر عليها من إسمه. المحمودي أبرز في هذا السياق أن عبد السلام وادو كان وراء حجز تذكرة الطائرة لمدرب الحراس المذكور بالرغم من أن إدارة مولودية وجدة قامت بمراسلته سابقا من أجل عدم مرافقة النادي.

وأضاف المتحدث نفسه أن قرار التخلي عن مدرب الحراس الحامل للجنسية الفرنسية يرجع لرفض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأهيله بالرغم من تقدم إدارة فارس الشرق بطلب لذلك في مناسبتين، حيث اعتبرت الجامعة الوصية أن الديبلوم الذي يتوفر عليه الإطار المذكور لا يسمح له بالممارسة داخل القسم الأول.

ويأتي هذا الخلاف على بعد يوم واحد من المباراة المرتقبة للنادي الوجدي أمام نادي الرجاء الرياضي برسم الجولة الثالثة للبطولة الإحترافية إنوي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.