24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بعد تصريحاته لموقع إخباري مغربي”حول الصحراء المغربية…هجوم جزائري مدفوع من العسكر ضد “رضا الطالياني”

بعد تصريحاته لموقع إخباري مغربي”حول الصحراء المغربية…هجوم جزائري مدفوع من العسكر ضد “رضا الطالياني”

تعرض الفنان الجزائري رضا الطلياني لهجوم من طرف صفحات جزائرية بمواقع التواصل الاجتماعي، ودباب الإكتروني موجه من طرف العسكر مباشرة بعد التصريحات التي أدلى بها لموقع إخباري مغربي حول الصحراء المغربية.

وجاء ذلك بعد تقديمه لأغنيته الجديدة پيانو، حيث استقت رأيه حول قرار ترامب التاريخي القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء، ليؤكد الطالياني أنه “ميمكنش نعرفو حسن من دوك الناس”.

وفي أول رد له على الحملات المدفوعة من النظام الجزائري ضده، اعتبر الطالياني، في فيديو نشره على حسابه الرسمي بالانستغرام أنه ” جزائري أكثر منكم وبغيتو تكروهو فيا جمهوري علاش كتعملوا هكذا”

وأضاف الطالياني في ذات الفيديو:”أنا بعيد على السياسية وخا ذوقتوني المر معاكم”.

وتكرر نفس الأحداث مع فنانين أو نجوم جزائريين تقربوا من الأمور التي تخص المغرب في إطار عقيدة العسكر كراهية كل شيء يمس المغرب منذ سنوات وتعرضوا هؤلاء لكل ساليب تضيق وتهديد و هجومات ذباب إلإكتروني.

وسبق أن انهالت صحف ووسائل إعلام جزائرية على مغني الراي الشاب خالد بالانتقادات التي وصلت حد اتهامه بخيانة بلده، بعد أن حصل على الجنسية المغربية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.