24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يتجاوز تفرغ زينة بثنائية ويتأهل لدور قبل المجموعات

نهضة بركان يتجاوز تفرغ زينة بثنائية ويتأهل لدور قبل المجموعات

تفوق نهضة بركان مساء اليوم الأربعاء، بهدفين نظيفين على حساب تفرغ زينة الموريتاني وتأهل إلى دور قبل المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية

وبحث لاعبو نهضة بركان كثيرا عن إحراز الهدف منذ الدقائق الأولى للمواجهة، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة ومواصلة الضغط على معترك الفريق الموريتاتي، غير أنهم فشلوا في ذلك طيلة ال25 دقيقة الأولى من المواجهة.

وفي حدود الدقيقة 29، احتسب الحكم الجزائري ركلة جزاء للفريق المغربي نجح محسن ياجور، في ترجمتها للهدف، فيما ضيع زكرياء حدراف، فرصة سانحة للتهديف وتعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 39، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل الشوط الأول بتقدم النهضة البركانية بهدف نظيف.

وواصل الفريق البرتقالي مسلسل تضييع الفرص السانحة للتهديف خلال مجريات الشوط الثاني، إذ كان بإمكان رفاق زكرياء حدراف، تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من كرة، كانت الأبرز منها عن طريق اللاعب حمدي العشير، في المقابل لم يظهر الفريق الموريتاتي رد فعل قوي بإمكانه خلق مشاكل للنهضة البركانية.

وفي الوقت الضائع من الشوط الثاني، عاد محسن ياجور لهز الشباك محرزا الهدف الثاني له ولفريقه في هذه المباراة، لتنتهي تفاصيل النزال بفوز النهضة البركانية بثنائية نظيفة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.