24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

نظام العسكر الجزائري يقرر سحب الجنسية من معارضين في الخارج لمواجهة الحراك

خارج الحدود

--berkanexpress--

برلمانيون أوربيون يطالبون ممثل الإتحاد الأوربي للتدخل لوقف قمع وإضطهاد حقوق الإنسان في الجزائر
الرئيسية | أحداث متميزة | صعود فريق نهضة بركان لكرة السلة إلى القسم الوطني الممتاز

صعود فريق نهضة بركان لكرة السلة إلى القسم الوطني الممتاز

بعد إجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تقرر إعتماد نتائج وترتيب موسم2018/2019 على جميع الأقسام وصعود المحتل للمرتبة الأولى والثانية في القسم الأول في المجموعتين ولم يحدد تاريخ تحديد بطل القسم الأول بين الفريقين المحتلين للرتبة الأولى.

وبذلك صعد فريق نهضة بركان للقسم الوطني الممتاز والعودة لمكانه الطبيعي بعد سنوات بالقسم الأول تكبد فيها مشاكل كبيرة رغم أنه كان دائما منافسا قويا لصعود.

وجاء صعود الفريق البركاني بعد مسيرة موفقة،خلال موسم2018/2019، منذ انطلاقته وكان أخر صعود لنهضة بركان يوم السبت 23 ماي 2010 بعد غياب ثلاثة مواسم رياضية أنداك ليسقط بعد ذلك في موسم 2016/2017.

ويملك فريق تاريخ متميز و معروفا بقوته في رياضة كرة السلة الوطنية ومنح الفرق الوطنية والمنتخب المغربي لاعبين كبار، لكن اندحر إلى القسم الوطني الأول نتيجة إكراهات مادية، وتمكن خلال هذا الموسم من استعادة مكانته.

ويأمل المكتب المسير الحالي أن تلتف حول الفريق البركاني جميع الفعاليات الرياضة لمساندته وتمكينه من الحفاظ على مكانته ولعب ادوار طلائعية في البطولة كما كان ذلك في السابق تكريما وفخرا لمدينة بركان.

وتقرر خلال هذا الاجتماع تشكيل لجنة جامعية عهد إليها الإشراف ومواكبة تحضيرات المنتخب الوطني الأول، في التصفيات المؤهلة لـ “أفرو باسكيط 2021″، وضمت اللجنة كلا من مصطفی أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ويونس صدقي، النائب الأول للرئيس، وأمجد تهبوش، الكاتب العام للجامعة، وعبد اللطيف مقداد أمين، مال الجامعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.