24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | إضراب عن التداريب يعمق أزمة المولودية الوجدية

إضراب عن التداريب يعمق أزمة المولودية الوجدية

يعيش لاعبو نادي مولودية وجدة لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة، حالة من التذمر والإحباط، بسبب تأخر مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير منذ أشهر، على الرغم من الوعود التي توصلوا بها من رئيس النادي محمد هوار، والتي ظلت حبرا على ورق إلى اليوم؛ الأمر الذي أدخل عددا من لاعبي الفريق في أزمة مالية خانقة.

حسب مصادر مطلعة،امتنع لاعبي الفريق الوجدي عن إجراء حصصهم التدريبية ليومين متتالين، الخميس والجمعة، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، معبرين عن امتعاضهم من الوضع المادي “المزري” الذي عاشه النادي هذا الموسم، ووعود الرئيس التي لم يتم تنزيلها على أرض الواقع.

ليست المرة الأولى التي يجد فيها لاعبو “سندباد الشرق” أنفسهم مجبرين على الامتناع عن خوض تداريبهم الجماعية، على الرغم من صعوبة المرحلة واقتراب عودة عجلة الدوري إلى الدوران من جديد؛ وهو ما يتطلب تحضيرا وتركيزا من المستوى العالي، وظروفا مريحة للإعداد كلها عوامل غابت عن “فارس الشرق” الذي حصد الهزائم تلو الأخرى الموسم الحالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.