24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | قناة ”الشرور” الجزائرية تتطاول على رموز المملكة !

قناة ”الشرور” الجزائرية تتطاول على رموز المملكة !

أقدمت قناة الشروق التلفزيونية الجزائرية، التي يسميها غالبيية الجزائريين ”قناة الشرور”على التطاول على رموز المملكة و على رأسها الملك محمد السادس.

القناة التابعة لجهاز المخابرات “ديارس” المتحكم فيه من العسكر،وفي برنامج تافه ويكند ستوري جسد الملك محمد السادس في دمية كارتونية، في تصرف حقير غير مهني لإعلام العسكر الذي يحاول تبديد ظلمة حاله وسط سلسلة الهزائم والانكسارات المتتالية التي تعرض لها نظامه.

لا يمكن بأي حال من الأحوال وصف هذا الإعلام الذي قفز من سفينة نظام بوتفليقة بعد غرقه وركب مع العسكر وهاجم حراك وينفد الإملاأت والتعليمات المقدمة ويخضع بكامل أجهزته للرقابة المخابراتية ويقدم ما يطلب منها بصورة كاملة غير منقوصة.

إنها فضيحة كبرى لكنها مأساة أكبر لأن الإعلام الجزائري الذي كان يوماً متخلفا فقط أما اليوم تحول لفاسد وبوق للسلطة وكل الأطقم الإعلامية تلونت بلون النظام وأحترفت الكذب والتضليل وتملق العسكر من أجل البقاء في مناصب.

فمن تملق نظاما بالأمس سيتملق النظام الجديد في الغد، ومن خدع الشعب في عصر سيخدع الشعب من جديد في أي عصر قادم.

هذه قنوات الجزائرية فاسدة التي يظهر على شاشاتها إعلاميون طالما نافقوا وتملقوا نظام بوتفليقة كانوا حتى يوم رحيله يؤكدون على أنه هو الرئيس المعجزة، ولكن ما أن رحل حتى تحولوا يكرسون وقت برامجهم لكيل الاتهامات للرئيس وأسرته ووزرائه وحاشيته وإتهامهم بالعصابة في الحقيقة هم إعلام العصابة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.