24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

وزارة الصحة تغير موعد إعلان الحصيلة الوبائية اليومية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الثلاثاء 111.. طلبة الجزائر .. نعم لتغيير النظام ولا لإنتخابات العصابات
الرئيسية | أحداث متميزة | طارق السكتيوي يواصل مهامه مع نهضة بركان إلى نهاية عقده

طارق السكتيوي يواصل مهامه مع نهضة بركان إلى نهاية عقده

يسيطر تردد كبير في إدارة نادي نهضة بركان حول مستقبل المدرب طارق السكتيوي، بعد إقصاء المثير من كأس العرش أمام ضيفه المغرب الفاسي.

أساس هذا التردد إنتظار نهاية عقد بشكل رسمي خلال الشهرين المقبلين دون مرور لمسطرة إقالة التي تفرض تعويضات كبيرة رغم أن نتائج الفريق تراجعت مؤخرا بالبطولة “تعادل وهزيمة” في آخر مباراتين وابتعاده عن الصدارة المشتركة بين الوداد والرجاء بفارق 7 نقاط بعد 8 دورات

وهذا في ظل تواصل سلسلة النتائج السلبية، بدليل إقصاء من كأس ، ما يطرح الكثير من التساؤلات حول واقع الفريق ومدى قدرته في التغلب على المشاكل التي يعني منها منذ بداية الموسم.

وتعاقد نهضة بركان بشكل رسمي، مع المدرب طارق السكتيوي يوم الخميس 2019/09/19 بعقد مدته سنة ونصف مما جعل الإدارة تتريث وتنتظر إنهاء عقد بشكل رسمي إلأ أن بعد مصادر تؤكد أن عقد يمتد لسنتين.

وهناك ضغط جماهيري كبير يطالب بإقالة السكتيوي بسبب اداء ضعيف وغياب تكتيك واضح يمنحه من خلاله فرصة رغم فوز فريق بلقب الكونفيدرالية واحتلال الصف الثالث بالبطولة وتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية بقي أداء مضطربا وغير مقنع ما يحتم تغيير قبل لقاء السوير الأفريقي أمام الأهلي المصري للإستعداد لهذه مواجهة قوية.

الأكيد أن السكتيوي سينهي عقده مع نهضة بركان إلى نهاية والإدارة منكبة على بحث عن مدرب جديد تتوفر فيه شروط تتوافق وطموحات جماهير من ناحية الأداء ونتيجة .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.