24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | حكيم بنعبد الله وكيلا للائحة حزب الاستقلال ببركان

حكيم بنعبد الله وكيلا للائحة حزب الاستقلال ببركان

حسمت قيادة حزب “الاستقلال”،بشكل رسمي تزكية بنعبد الله حكيم ، رئيس النهضة البركانية لكرة القدم،وكيلا لائحة حزب في الانتخابات البرلمانية،المزمع تنظيمها خلال صيف 2021.

كان لافتا، عدول حزب الميزان، عن ترشيح قيادات الصف الأول للحزب في بركان، والذي سبق لهم تقد مناصب تنظيمية أو خوض غمار إنتخابات برلمانية أو رؤساء جماعات حيث يظهر أن قيادة تبحث عن تجديد مع محافظة على مقعد بعاصمة البرتقال بإختيار مرشح يمتلك مؤهلات تجعله ينافس بقوة.

ويراهن حزب الميزان على الفوز بواحد من المقاعد البرلمانية بمدينة بركان، معتمدا على شعبية رئيس النهضة البركانية التي اكتسبها من الشأن الرياضي، خاصة وأن فريق النهضة البركانية يعيش منذ مدة إشعاعا كرويا غير مسبوق. وانبثق هذا التألق من خلال الفوز بلقب كأس العرش والفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

ويذكر أن بنعبد الله حكيم ينحدر من أسرة استقلالية، كون والده، بشكل خاص، حمادة بنعبدالله عضو المكتب الوطني لحزب الإستقلال لسنوات ومارس التسير الجماعي ببلدية بركان في عدة مجالس متعاقبة .

ومن المنتظر أن يسود التنافس القوي على المقاعد الثلاث التي ستمثل إقليم بركان بقبة البرلمان، بعد دخول حكيم بنعبد الله إلى غمار المنافسة إلى جانب محمد الصديقي عن حزب التجمع الوطني للأحرار ومحمد إبراهيمي عن حزب الأصالة والمعاصرة وبوجمعة بوطة عن حزب التقدم والاشتراكية، في انتظار الوجوه الأخرى التي سيتم تزكيتها خاصة أحزاب الإتحاد الإشتراكي والعدالة والتنمية والحركة الشعبية والإتحاد الدستوري .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.