24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | النجم الرياضي البركاني لكرة القدم داخل القاعة يتفوق على الرياض القنيطري ويواصل مطاردة المتصدر

النجم الرياضي البركاني لكرة القدم داخل القاعة يتفوق على الرياض القنيطري ويواصل مطاردة المتصدر

تفوق نجم بركان لكرة القدم داخل القاعة على نادي الرياض القنيطري بنتيجة 2/3 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم الأحد 21 مارس 2021 في إطار الدورة 11 من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة القسم الثاني.

بداية اللقاء عرف تكافئ بين فريقين لكن في دقيقة 12 شكلت منعطف مواجهة بعد تلقي حارس نجم بركان للورقة الحمراء و نقص عددي سجل من خلاله الرياض القنيطري هدف السبق.

بعد ذلك واصل النجم الرياضي البركاني ضغط نجحت محاولاته في تعديل الكفة وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 ليعود الفريق الزائر ويوازن الكفة 2/2 وبعد عرض متميز تمكن البركانيين من تحقيق تفوق في في دقيقة 36 منحته نقاط المقابلة وتموقع في قافلة المنافسة على الصعود ببعد 4 نقاط عن المتصدر نادي سبو القنيطرة.

نتيجة اليوم جاءت تتويجاً للمستويات المتميزة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم و نتيجة عمل جبار الذي قامت به إدارة النادي و الطاقم الفني بقيادة المدرب مصطفى مباسو و اللاعبين و جعلوا الفوز نصب أعينهم دائماً. رغم الإمكانيات الضعيفة الفريق حقق الأهم و إستطاع مجاراة فرق تملك تجربة والمنح المالية بالملايين .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.