24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | من المسؤول عن تدهور حالة القاعة المغطاة ” 11يناير” البلدية ببركان ؟

من المسؤول عن تدهور حالة القاعة المغطاة ” 11يناير” البلدية ببركان ؟

تعتبر القاعة المغطاة ” 11يناير ” البلدية ببركان المتنفس الوحيد بالمدينة ولمجموعة من الأنواع الرياضية في ظل غياب مشاريع اخرى والتي ظلت حبسية الورق ورغم أن القاعة تم تفويتها للمكتب إلمديري لنهضة بركان الذي بدوره لازال مجمدا وغير موجود فيي الواقع و في ظل معارضة أغلبية نسيج المجتمع المدني.

إلى أن الأمل لازال معقود لتغيير المواقف كما أن المتتبعين لاحظوا أن هذه القاعة بدأت تحتضر شيئا فشيئا بعدما طالها الإهمال الذي لا مبرر له، فقد تعرضت مرافقها إلى الإهمال وتتسرب مياه الأمطار إلى ذاخلها بفعل كسورالذي لحق زجاج النوافد وثقوب السقف .

فكيف يمكن أن تستقبل القاعة فرقا وهي لا تتوفر فيها شروط الممارسة، رغم أن صيانتها أمر لا يتطلب إمكانيات مادية كبيرة، وإعادتها إلى وضعيتها القانونية الأولى ولعل هذه الوضعية المزرية تتطلب وقفة تأمل من الجهات المختصة من أجل فتح تحقيق حول ما يحدث في هذه القاعة ومحاولة إنقاذها قبل فوات الأوان.

وهنا نتساءل ما هو دور المعارضة والأغلبية في المجلس البلدي التي لا تحرك ساكنا إزاء قاعة لم يتبق منها إلا الاسم، و ملايين إصلاحات سابقة ذهبت أدراج الرياح.

فمن المسؤول عن تدهور خدمات القاعة؟ المجلس البلدي أو فعاليات المجتمع المدني بصمتهم؟ هذه الاسئلة نطرحها من أجل دق ناقوس الخطر وتدارك الموقف قبل فوات الأوان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.