24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة يحقق فوز مستحق على وفاق تنجداد

أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة يحقق فوز مستحق على وفاق تنجداد

حقق نادي أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة إنتصار مستحق على وفاق تنجداد بنتيجة 101/96 في المباراة التي أقيمت يوم السبت 27 مارس2021 على صالة مولاي الحسن بمدينة بركان في إطار مباريات دوري المغربي القسم الأول لكرة السلة الدورة الأولى ذهاب.

جاءت البداية قوية من طرف أتلتيك بني يزناسن الذي لعب بطريقة دفاعية تعتمد على المحاصرة رجلا لرجل مع الإعتماد على الإستحواذ على الكرات المرتدة من خلال لاعبيه طوال القامة مع استثمار ذلك في بناء الهجمات السريعة المرتدة والقذف من خارج المنطقة حيث نجح في توسيع الفارق.

في الفترة الثانية غلب عليها طابع السيطرة من طرف أتلتيك بني يزناسن مع سلسلة من الرميات الثلاثية منحت له فرصة التقدم ولعب بثقة كبيرة

في الفترة الثالثة تواصل تفوق أتلتيك بني يزناسن الذي وسع الفارق لصالحه في الوقت الذي انتابت فيه حالة من عدم التوازن فريق وفاق تنجداد الذي أهدر فرصا بالجملة خاصة في الرميات الحرة بسبب التسرع وعدم التركيز .

في الفترة الرابعة حافط أتلتيك بني يزناسن على تقدمه رغم المحاولات المتتالية للاعبي وفاق تنجداد لإدراك الفارق وتنتهي المباراة بنتيجة 101/96.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.