24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | شبيبة القبائل في “مفترق الطرق” قبل مواجهة نهضة بركان

شبيبة القبائل في “مفترق الطرق” قبل مواجهة نهضة بركان

الأمور لا تبعث على الارتياح في بيت شبيبة القبائل بالنظر إلى الصراع المعلن الذي طفا على السطح، بين شريف ملال ويزيد ياريشان، بخصوص رئاسة النادي. وهي النقطة التي جعلت الجميع يتساءل عن هوية الرئيس “الشرعي” ومن ثم الرجل الأول في بيت شبيبة القبائل.

وكان الأعضاء المساهمون في النادي الهاوي لشبيبة القبائل، قد سحبوا الثقة رسميا بتاريخ الـ 21 من مارس الجاري، من رئيس الفريق شريف ملال،وذلك خلال أشغال الجمعية العامة التي انعقدت في مقر النادي، حيث قرر المساهمون وبالإجماع، تنحية شريف ملال من منصبه، علما أن المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لشبيبة القبائل اتفقوا أيضا على تنصيب أعضاء جدد في الإدارة الجديدة.

وكان لاعبو الشبيبة قد دخلوا في إضراب مفتوح احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية العالقة منذ قرابة الـ 9 أشهر، مطالبين بذلك الإدارة الحالية بإيجاد مخرج للمشكل، وذلك عشية المواجهة المتأخرة عن الدورة الـ 14 أمام سريع غليزان الذي إنتصر فيها كناري بصعوبة 1/0.

هذا، ولحد الأن لم تشد شبيبة القبائل الرحال إلى المغرب الذي كان مقررا في 30 من مارس، لمواجهة نادي نهضة بركان ، ما يعني أن تصادما منتظر ووشيك بين شريف ملال ويزيد ياريشان، عمن سيرافق البعثة ويترأس الوفد إلى المغرب، وهو ما من شأنه أن يؤثر سلبا على الفريق ويشوش على تركيز المجموعة، قبل خوض اللقاء الإفريقي المهم.

وكان أنصار شريف ملال قد نظموا السبت الفارط مسيرة في مدينة تيزي وزو، مساندة لشريف ملال، أكدوا من خلالها “شرعية” ملال وأحقيته برئاسة النادي،داعين يزيد ياريشان إلى الانسحاب وترك الفريق وحاله، قبل أن تقوم الشرطة بتفريق الجميع ومنع مواصلة المسيرة، ليبقى الجميع ينتظر القرار الأخير الذي ستصدره العدالة في قادم الأيام لتحديد الرئيس الشرعي لشبيبة القبائل، من خلال الفصل في شرعية أم عدم شرعية الجمعية العامة التي انعقدت قبل أسبوع.

شبيبة القبائل تحتل المركز الرابع ( ناقص مبارتين متأخرتين ) برصيد 31 نقطة ويعاني فريق من مشكلة حقيقية في هجوم بسبب نقص في الفعالية الهجومية وهو مايجعل المدرب الفرنسي لافان يفكر في طريقة جديدة لتحسين الأداء الهجومي.

ومن المتظر ذخول الفريق بهذه التشكيلة أمام نهضة بركان بسبب ضيق التركيبة البشرية لنادي بوط – كروم – أيت عبد السلام – سوياد – بن شريفة – بن عبدي- بن شعيرة -رايح – حمرون – بولحية – بن سايح .

المدرب : دونيس لافان


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.