24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

النظام العسكري الجزائري يقيد الحراك بشرط الحصول على ترخيص قبل خوض المسيرات

خارج الحدود

-berkanexpress-

الثلاثاء 111.. طلبة الجزائر .. نعم لتغيير النظام ولا لإنتخابات العصابات
الرئيسية | أحداث متميزة | الإعلام الجزائري يصاب بالسعار بعد فتح الحزب الحاكم في فرنسا فرع في الداخلة

الإعلام الجزائري يصاب بالسعار بعد فتح الحزب الحاكم في فرنسا فرع في الداخلة

أصيب الإعلام الجزائري، بحالة من السعار، مباشرة بعد إعلان عن فتح حزب “الجمهورية إلى الأمام” وتأكيد الموقف الفرنسي الداعم للمغرب ولرؤيته بخصوص نزاع الصحراء، وسيادته على أقاليمه الجنوبية، وهي الخطوة التي من شأنها أن تمهد الطريق أمام فتح قنصلية للجمهورية الفرنسية بالصحراء، التي بلغت عدد القنصليات بها العشرين قنصلية.

وخرجت العديد من وسائل الإعلام تابعة للعسكر بالجزائر، لتروج لتخاريف وتضليل وتدافع عن دمية البوليساريو وتحاول تبرير عزلة حيث فقد البوصلة نهائيا، دون اكتراث للحد الأدنى من المهنية، واحترام ذكاء القارىء، في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، وامكانية الحصول على المعلومات الدقيقة لتطورات بعد إعتراف امريكا بمغربية الصحراء وقنصليات التي تفتح بدون توقف بشكل سريع.

و فتح حزب “الجمهورية إلى الأمام” حزب الحاكم في فرنسا فرع في الداخلة صدم طرف الجزائري الذي يقتات من الأوهام و التضليل الذي يصدره لإعلام العسكر الذي ينفد تعليمات ويروج أكاذيب فيما الواقع يؤكد أن المغرب حسم القضية فيما الجزائر تستنزف قدراتها وأموال الشعب.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.