24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | السعيدية.. توقيف شخصين متورطين في تنظيم الهجرة السرية والاتجار بالبشر

السعيدية.. توقيف شخصين متورطين في تنظيم الهجرة السرية والاتجار بالبشر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السعيدية بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،مساء اليوم الجمعة، من توقيف توقيف شخصين، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

و جرى توقيف المشتبه فيهم بمنطقة “مارينا ”، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، وبرفقتهم (9) مواطنا مغربيا من المرشحين للهجرة غير المشروعة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و48 سنة.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة من حجز ثلاث 3 سيارات خفيفة ومجموعة من الهواتف المحمولة ومجموعة من معدات الملاحة البحرية عبارة عن زورق مطاطي وسترات للإنقاذ، علاوة على بوصلة ومضختين للهواء. .

و تم الاحتفاظ بكافة الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات الدولية المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

 

 

 

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.