24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يتفوق على نهضة الزمامرة دون إقناع

نهضة بركان يتفوق على نهضة الزمامرة دون إقناع

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء الأربعاء ، على أرضية الملعب البلدي ببركان ، برسم الدورة السادسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي نهضة بركان كل من متوسط الميدان زيد كروش (د 37)، و المهاجم حمدي لعشير (د 90).

مثل وسط الميدان نقطة الضعف الرئيسية في مواجهة اليوم ذلك أن “الفورمة” غابت عن أدائهم جميعا ومن تابع مباريات نهضة بركان الأخيرة لاحظ دون شك أن وسط ميدان ليس في أفضل حالاته حيث يفتقد الفعالية والمنهجية ومسلسل التجريب متواصل ووجود الركراكي وسط الميدان يطرح عدة تساؤلات.

بدا نهضة بركان خلال كل أطوار المباراة تائها مفكك الخطوط بدون أي استراتيجية تكتيكية واضحة مع سوء تمركز العناصر وتواجد عدة لاعبين في نفس المنصب أو المكان رغم التغييرات الكثيرة التي أدخلها بنعلي على التشكيلة ذلك بالعودة لتشكيلة رسمية والتي لم تثمر بأي جديد إيجابي في صالح الفريق.

وشهدت المقابلة إشهار الحكم سمير الكزاز الورقة الحمراء في وجه لاعب نهضة بركان إيوسوفو دايو (د 71).

واحتل فريق نهضة بركان ، عقب هذا التعادل ، المركز السادس ب 22 نقطة ، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المرتبة الأخيرة ب 12 نقطة.

الأحلام لا تزال قائمة بإقتراب من المقدمة شريطة أن يتحلى المسؤولون بالصرامة اللاعبين مع اللاعبين والمدرب حتى لا يتلاعبوا بآمال الجماهير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.