24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة |  نهضة بركان يفرض غرامة مالية ثقيلة على ياجور

 نهضة بركان يفرض غرامة مالية ثقيلة على ياجور

فرضت إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم، غرامة مالية ثقيلة على اللاعب “محسن ياجور”، بعد تصريحاته التي أدلى بها للفصيل المشجع لممثل الشرق، بعد زيارة اعضاء من الترا أورنج للفريق، من أجل معرفة أسباب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وفاجأ محسن ياجور، أعضاء “الترا” أورونج المساندة للفريق، بعدما أكد أن المكتب المسير لم يسلم اللاعبين مستحقاتهم العالقة، وأنهم “مشادين حتى حاجة”.

وخرج ياجور بتصريحات،قبل مواجهة المغرب التطواني ضمن الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية، حيث اتهم إدارة فريقه بعدم صرف عدد من المستحقات العالقة من ضمنها منحة التتويج بكأس الكونفدرالية، الشيء الذي فندته إدارة الفريق البرتقالي من خلال بيان رسمي، نشرته فيه عددا من صور تحويلات بنكية تخص صرف مستحقات اللاعبين.

وقالت إدارة فريق نهضة بركان، في بلاغ رسمي لها، على إثر اجتماع اللجنة التأديبية لنادي مع ياجور يوم الثلاثاء 11ماي 2021  على خلفية إدعاأت غير مسؤولة فقد تقرر تغريم لاعب 300 ألف درهم بناء على مقتضيات القانون الذاخلي و بنود العقد الذي يربط اللاعب بفريقه والذي يمنعه من انتقاد فريقه سواء تقنيا أو إداريا.

ويأتي القرار بسبب مس بسمعة النادي و تأثير سلبي على تركيز الفريق خلال مواجهة نهضة بركان للمغرب التطواني ضمن الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.