24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | جريمة ثانية بوجدة في يوم واحد.. العثور على جثة سيدة بضواحي المدينة

جريمة ثانية بوجدة في يوم واحد.. العثور على جثة سيدة بضواحي المدينة

اهتزت مدينة وجدة على جريمة قتل، هي الثانية في يوم واحد، حيث عُِثر منتصف ليلة اليوم الجمعة ألسبت، على جثة سيدة بجماعة أهل أنكاد اقليم وجدة، وذلك بعدما اهتزت المدينة على وقع جريمة قتل دركي متقاعد وإصابة سيدة، زوال الجمعة.

وبحسب المعطيات الأولية ،فإن الضحية تم العثور عليها قبيل منتصف الليل بمنطقة الروبان بالحمرة التابعة ترابيا لجماعة أهل أنكاد بإقليم وجدة. وأفادت المصادر أن الراحلة فقدت حياتها قبل وصولها لمستشفى الفارابي، حيث كشفت المعطيات الأولية أنها تعرضت للقتل، دون الكشف عن باقي أسباب الجريمة أو الجهات المتورطة.

وأوضحت المصاردر أن عناصر الدرك الملكي تباشر بحثها للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وتحديد هوية الجاني أو الجناة المحتملين. وتعد هذه الجريمة هي الثانية بمدينة وجدة في يوم واحد، بعدما أجهز خمسيني على جاره الدركي المتقاعد بواسطة سكين بحي “رجا في الله” الواقع بالضاحية الشرقية لمدينة وجدة،

وأصاب زوجته بطعنات خطيرة حيث ترقد حاليا بالمستشفى بين الحياة والموت. هذا، وكانت ولاية أمن وجدة قد أصدرت بلاغا بهذا الشأن زوال هذا اليوم عممته على وسائل الإعلام لتنوير الرأي العام المحلي والوطني.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.