24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بيدرو بن علي: “سنواجه الأهلي من أجل التتويج باللقب”

بيدرو بن علي: “سنواجه الأهلي من أجل التتويج باللقب”

يواجه فريق نهضة بركان نظيره الأهلي المصري الجمعة المقبل، لحساب نهائي كأس “السوبر الإفريقي” على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بقطر.

وقال الإسباني بيدرو بن علي، مدرب نهضة بركان، في حوار أجراه مع صحيفة “الشرق القطرية”، إنه سعيد للغاية بالعودة للدوحة مرة أخرى وهو الذي أشرف على تدريب الغرافة موسم 2000 – 2001.
وكشف مدرب فريق نهضة بركان في الحوار ذاته أن فريقه لا يخشى الأهلي المصري، مشيرا إلى أن الفريق البرتقالي حل بالدوحة، من أجل التتويج باللقب القاري.
وأشار المتحدث ذاته إلى أنه يحترم الأهلي وتاريخه وألقابه، ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن.

وقال أن الأهلي مرشح على الورق والنهائي سيلعب بين 11 رجلا فوق الميدان، مشيرا إلى أن قطر سوف تنظم مونديالا مثاليا بالنظر للبنية التحتية المميزة التي تمتلكها.
وأضاف أن نهائي “السوبر الإفريقي” سيكون قويا وصعبا للغاية على الفريقين سواء نهضة بركان أو الأهلي، لأن المواجهات النهائية تلعب على جزئيات صغيرة، كما لا ننسى أن هذا النهائي بين بطلي القارة في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية وهو ما يزيد من الصعوبة والندية.

وعن ترشيح فريق الأهلي للفوز على الورقة بهذا النهائي قال بنعلي: “على الورق سأقول لك نعم الأهلي مرشح للفوز علينا، ويملك ما نسبته 65 % ونهضة بركان 35 %، ولكن فوق الميدان سيكون هناك كلام آخر ومختلف تماما، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا وبالكرة المغربية ولن ندخر أي جهد من أجل أن نتوج بهذا اللقب، لنضيفه لخزانة النادي رغم صعوبة المهمة”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.