24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | شرطة: انطلاق عمل الفرقة الجهوية لتقنيي المتفجرات بوجدة

شرطة: انطلاق عمل الفرقة الجهوية لتقنيي المتفجرات بوجدة

أشرفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، على إعطاء انطلاقة عمل الفرقة الجهوية لتقنيي المتفجرات بوجدة.

وتميز حفل نظم بهذه المناسبة، بحضور على الخصوص والي أمن وجدة، بتقديم مختلف التجهيزات والمعدات المتطورة الموضوعة رهن إشارة هذه الفرقة.

وأوضح نوفل وهابي، ضابط شرطة بالمصلحة المركزية لتقنيي المتفجرات، في تصريح للصحافة، أنه أعطيت بمناسبة هذا الحفل الانطلاقة الرسمية من طرف المديرية العامة للأمن الوطني لعمل الفرقة الجهوية لتقنيي المتفجرات التابعة لولاية أمن وجدة.

وأكد أن إحداث هذه الفرقة الجهوية لتقنيي المتفجرات يأتي بعد إعطاء انطلاقة عمل الفرقة الجهوية لتقنيي المتفجرات بالعيون، ويجسد الاهتمام الذي يوليه المدير العام للأمن الوطني لجهة الشرق.

وأضاف السيد وهابي أنه تم وضع مجموعة من الإمكانيات والتجهيزات عالية الجودة والتقنية رهن إشارة هذه الفرقة، قصد تمكين التقنيين المتخصصين في هذا المجال من القيام بعملهم على أحسن وجه.

وتابع أن إحداث هذه الفرقة يندرج في إطار تعزيز المصالح اللاممركزة للأمن الوطني، لمواجهة مختلف التهديدات التي تطرحها المواد المتفجرة بشكل عام، والعبوات الناسفة والأشياء المشبوهة على وجه الخصوص.

أشار، من جهة أخرى، إلى أن التقنيين التابعين لهذه الفرقة استفادوا من تكوين على أعلى مستوى، سواء على المستوى الوطني أو في إطار الفرص المتاحة عبر قنوات التعاون الدولي في مجال الأمن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.