24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان ينتصر على مولودية وجدة ويحسم ديربي الشرق

نهضة بركان ينتصر على مولودية وجدة ويحسم ديربي الشرق

تمكن فريق نهضة بركان، مساء اليوم الخميس، من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب مولودية وجدة، بنتيجة 3-1، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب مؤجل الجولة 20 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.

وافتتح نهضة بركان باب التسجيل مبكراً، حينما استطاع حمدي لعشير توقيع أولى الأهداف في الدقيقة 8. وضاعف آدم النفاتي من متاعب مولودية وجدة، بتلقيه بطاقة حمراء في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

ودخل فريق مولودية وجدة بقوة في مجريات الشوط الثاني رغم النقص العددي، حيث استطاع العميد عبد الله خفيفي تعديل النتيجة في الدقيقة 51، من رأسية بديعة استقرت في شباك الحارس زهير العروبي، غير أن نهضة بركان استطاع إضافة الهدف الثاني 8 دقائق بعد ذلك بعد اختراق زكرياء حدراف لدفاع المولودية، قبل أن يعود أمين الكاس لإضافة الهدف الثالث لنهضة بركان، من تسديدة من خارج مربع العمليات، لتنتهي المقابلة بانتصار أصحاب الأرض ب 3-1.

ووصل نهضة بركان بعد هذا الانتصار للنقطة 26 في المرتبة التاسعة، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 30 نقطة في المرتبة الخامسة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.