24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الأداء الباهت”للبرتقالي” يغضب الجماهير البركانية

الأداء الباهت”للبرتقالي” يغضب الجماهير البركانية

سيطر التعادل على مباراة نهضة بركان و يوسفية برشيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

المواجهة أكدت أن بنعلي بدون حلول تقف عدة أسباب وراء تعثر نهضة بركان في ميدانه أمام يوسفية برشيد بعرض مخيب للآمال، ظهرت فيه كالعادة الأخطاء البدائية على المستوى التكتيكي واختيار التشكيلة المناسبة.

فريق مشتت ذهنيا،ولم يستغل حتى الأخطاء التي ارتكبها لاعبو اليوسفية ،فتفننوا في تضييع فرص أتيحت إليهم، وحتى المنافس لم يكن قويا ،ولكن استغل تباطؤ لاعبي بركان و تمزق خطوطه.

فريق يعاني من ضعف واضح في قدراته ومهارات اللاعبين وثغرات كبيرة في الدفاع والوسط والهجوم والأداء الذي ظهر به اليوم لا يبعث على الاطمئنان وهو ما جعل الخوف يتسلل إلى الشارع الرياضي الذي يمني النفس بأن يتابع فريقا بشخصية قوية على جميع المستويات والأصعدة، لتفادي تكرار “الخيبات” خلال هذا الموسم .

ويتضح أن مدرب غير قادر على تغير شيء على المستوى التقني مع تراجع أداء كامل فريق و سيطرة عشوائية وإنعدام خطة جماعية وهو ما يدق ناقوس الخطر لدى كتيبة البرتقالي ويؤشر على إنعدام فرص منافسة على كسب مقعد في البطولات الإفريقية.

وبهذا تعادل بلغ نهضة بركان 27 نقطة بالمركز التاسع، فيما إرتفع رصيد يوسفية برشيد 20 نقطة مناصفة مع شباب المحمدية في الصف قبل الأخير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.