24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

الحكومة المغربية ترفض وتندد بالادعاءات الزائفة التي نشرتها صحف أجنبية وتؤكد عدم ارتكازها على أساس من الواقع

خارج الحدود

berkanexpress

وصول أكثر من 400 “حراق” جزائري إلى السواحل الإسبانية خلال 24 ساعة مع صمت حكومة سانشيز
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يتجاوز اتحاد طنجة بهدفين

نهضة بركان يتجاوز اتحاد طنجة بهدفين

تغلب فريق نهضة بركان على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب ختام الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتضنها الملعب الكبير بمدينة طنجة.
وافتتح نهضة بركان حصة التسجيل عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه يوسوفا دايو، في هدف شهد احتجاجا كبيرا من قبل لاعبي اتحاد طنحة، قبل أن يتم تأكيده من طرف حكام تقنية “الفار”، لتتواصل متاعب “فارس البوغاز” بطرد لاعبه محمد علي بامعمر في الدقيقة 30، إضافة لطرد مدرب الفريق، ادريس لمرابط، وضاعف زكرياء حدراف حصة التسجيل بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 77، مؤمنا بذلك انتصار فريقه الأول في عهد مدربه الكونغولي الجديد.
وبهذه النتيجة، رفقع فريق نهضة بركان رصيده من النقاط للنقطة 36 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ33 في المركز التاسع.
وشهدت المباراة، قبل صافرة الجولة الثانية، تعرض يوسوفو دايو لاعب فريق نهضة بركان للعنصرية إذ سمع شتائم عنصرية من قبل أحد لاعبي اتحاد طنجة.
يشار إلى أن هذه هي أول مواجهة لفريق نهضة بركان، من إعلانه عن تعاقده بشكل رسمي، مع المدرب الكونغولي فلورنت إيبينغي بعقد يمتد لموسمين خلفا لمدربه السابق، بيدرو بن علي، للإشراف على الإدارة الفنية للفريق البركاني.
وسبق للمدرب فلوران إيبينجي أن درب منتخب الكونغو الديمقراطية وقاده إلي المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2015 والتي أقيمت بغينيا الإستوائية، كما قاد فريق فيتا كلوب الكونغولي الي نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2014.
كما خاض تجربة في الصين مع نادي شنغهاي شينهوا سنة 2012 كمدير رياضي، كما قاد جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2016 .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.