24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | ‏بعد فراره.. الأمن يتمكن من توقيف المتورط في “تعرية فتاة طنجة” رفقة 3 آخرين

‏بعد فراره.. الأمن يتمكن من توقيف المتورط في “تعرية فتاة طنجة” رفقة 3 آخرين

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الأربعاء، قاصرا ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي. وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، يوم أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد. وأضاف البلاغ أنه يجري حاليا إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وكان بلاغ أمني قد أوضح، أمس الثلاثاء، أن عمليات التشخيص أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، الذي كان في حالة فرار، بينما تم توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.