24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | وكيلة لائحة البام لانتخابات جماعة وجدة تستقيل من عضوية المجلس

وكيلة لائحة البام لانتخابات جماعة وجدة تستقيل من عضوية المجلس

قررت سليمة فراجي، وكيلة اللائحة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة لانتخابات جماعة وجدة، الاستقالة من عضويتها في مجلس بلدية المدينة، وذلك أسبوعا واحدا بعد انتخابات 8 شتنبر 2021.

وأوضحت القيادية في حزب الجرار مبررات الاستقالة،أن ترشحها كوكيلة لائحة الانتخابات الجماعية جاء في أفق التباري على رئاسة الجماعة، خاصة بعد حصول لائحتها على المرتبة الأولى بـ14 مقعدا، وكذا اعتبارا من “كون ترشحي كان مقرونا بمجموعة من الوعود والبرامج، وبخارطة طريق كنت أنوي تطبيقها في إطار الاختصاصات المخولة لرئيس الجماعة طبقا للقانون التنظيمي 113-14″،

مضيفة وأنه “اعتبارا من كون تحالف الأحزاب والذي سيخدم لا محالة مصلحة المدينة ويخرجها من عبثية الجمود واللامعنى”.

وأشارت البرلمانية السابقة عن حزب البام أنه “وانضباطا لقرار الحزب في إطار التوافقات، بعدم تزكيتي لرئاسة جماعة وجدة، فإنني قررت الاستقالة من العضوية، لأن بقائي كعضوة بمجلس الجماعة لا يتماشى مع برنامجي الانتخابي وطموحاتي الرامية إلى التغيير”.

معربة عن شكرها وامتنانها “لكل من وضع ثقته في شخصي من حزب الأصالة والمعاصرة”، مؤكدة على وفائها الدائم للحزب “ومناضلة في صفوفه، ومنضبطة لقراراته”، وشاكرة لجميع الناخبين الذين صوتوا لصالحها في الاستحقاقات الجماعية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.