24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تعادل بطعم هزيمة لنهضة بركان ضد أولمبيك خريبكة

تعادل بطعم هزيمة لنهضة بركان ضد أولمبيك خريبكة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة بين أولمبيك خريبكة ونهضة بركان في مواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بركان برسم الدورة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

وتعد نتيجة المباراة خيبة أمل كبيرة بسبب تضيع إنتصار كان في متناول اليد وفشل نهضة بركان في نسج اداء تقني مقبول متوازن عبر فترات لقاء حيث لم ينجح مدرب إيبنغي بايجاد طريقة اللعب التي تتناسب مع امكانيات لاعبيه الفنية والبدنية و التغيرات.

و مع صعوبة الانتقال السريع الى الهجوم لتشكيل الخطورة على مرمى الحارس عقيد ومبالغة في إكثار تمرير الكرات العرضية غير المجدية مع اسلوب غير منظم وسط تشتت ذهني وفني للاعبين و غياب واضح للمحات الكروية الجميلة او حيازة الكرة في غياب قلب هجوم حقيقي وعدم نجاح ببتغيرات فعالة وأخطأ دفاعية فادحة.

ومنح حمزة الفتواكي هدف السبق لنادي أولمبيك خريبكة في الدقيقة الثامنة من اللقاء. وعدل النتيجة لنهضة بركان حمزة المساوي في الدقيقة 15،فيما أضاف الهدف الثاني يوسف الفحلي في الدقيقة 42، ليضيف يوسفو دايو الهدف الثالث في الدقيقة 48.

وقلص النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب أسامة حفاري في الدقيقة 62، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة عبدول فيسطون في الدقيقة 73 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 6 نقاط في المركز 11.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.