24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | عمالة إقليم بركان تحتضن دورة تكوينية لمسؤولي الجماعات الترابية ومنتخبين وأطر إدارية وممثلين عن المصالح الخارجية

عمالة إقليم بركان تحتضن دورة تكوينية لمسؤولي الجماعات الترابية ومنتخبين وأطر إدارية وممثلين عن المصالح الخارجية

في إطار سلسلة الدورات التكوينية التي تشرف عليها عمالة إقليم بركان ، احتضنت القاعة الكبرى لعمالة بركان صباح يومه الأربعاء 03 نونبر 2021 ، دورة تكوينية لمسؤولي الجماعات الترابية منتخبين وأطر إدارية وممثلين عن المصالح الخارجية ، حول :مهارات وتقنيات التواصل أطرها المدرب الدولي الدكتور مريد الكلاب ، نظمتها عمالة إقليم بركان ، بشراكة مع شركة ديجيتال 49 ميدياكوم للإعلام والتواصل .

هذه الدورة التي تمحورت حول 9 نقاط أساسية وهي : مهارات الاتصال الفعال، أنواع الاتصال ، الاتصال اللفظي ومهاراته، لغة ملتون أركسون في إقناع العقل الباطن، لغة فرجينيا ساتير في تفكيك القناعات وإعادة بنائها، القدرة العالية على الإقناع، الحوار الفعال وتبادل الرأي، البيان والإلقاء، لغة البدن وتحقيق الألفة، أهمية التواصل في بناء المؤسسات، أهمية التواصل في النجاح الشخصي . حضرها عدد من مسؤولي الجماعات الترابية إلى جانب أطر العمالة والجماعات .

وتروم هذه الدورة التكوينية تعزيز الكفاءات لدى مسؤولي الجماعات اطر و العمالة و موظفي الجماعات الترابية وممثلين عن المصالح الخارجية ، والتمكن من مفهوم التواصل وأشكاله وإدراك معيقاته، وكذا الإلمام بتقنياته والتمكن من استعمالها في التدبير اليومي للإدارة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.