24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بتنسيق مع “الديستي” .. أمن السعيدية يوقف ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

بتنسيق مع “الديستي” .. أمن السعيدية يوقف ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة السعيدية ، صباح اليوم الجمعة 12 نونبر الجاري، ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

هذا وتم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالمنطقة القروية “أكليم” التي تبعد بحوالي 40 كيلومتر في اتجاه مدينة بركان، حيث تم ضبط المشتبه فيهم أثناء التحضير لتنفيذ عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة عن حجز قارب بحري و50 سترة للنجاة وشاحنة للقطر، علاوة على سيارة وسلاحين أبيضين و368 غرام من مخدر الشيرا ومبلغ مالي يشتبه في كون من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.