24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يهزم غورماهيا الكيني بخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي “الكاف

نهضة بركان يهزم غورماهيا الكيني بخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي “الكاف

حسم فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، تأهله إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه، اليوم الأحد، على ضيفه غورماهيا الكيني، بخماسية لواحد، في مباراة إياب دور ربع نهائي المسابقة.

وحاول لاعبو نهضة بركان، الضغط مبكرا على مرمى الضيوف بحثا عن إحراز هدف السبق، وذلك عن طريق خلق بعض فرص التهديف مند الدقائق الأولى للنزال، والاعتماد على الكرات الثابتة، غاب عنها التركيز في اللمسة الأخيرة.

وفي حدود الدقيقة 21، تمكن المهاجم لابا كودجو، من هز الشباك ومنح التقدم لفريقه، من كرة جانبية مررها بإتقان رفيقه عمر النمساوي، رد عليه الفريق الكيني بشكل مبكر، بعد تمكنه من تسجيل هدف التعادل بعد ثلاث دقائق من ذلك، عن طريق اللاعب لوريس جمعة، الذي نجح في استغلال هفوة دفاعية فادحة للفريق البركاني.

وحاول الفريق المغربي، في باقي دقائق الشوط الأول، الوصول مجددا للشباك، إذ أتيحت لهم العديد من محاولات التهديف، استثمر العميد محمد عزيز، إحداها في الدقيقة 31، لتسجيل الهدف الثاني، فيما أضاف بكر الهيلالي، بعد ذلك الهدف الثالث.

ونجح ايسوفو دايو، في تعزيز النتيجة بهدف رابع للفريق المغربي في حدود الدقيقة 58، ليخوض بعده أبناء المدرب منير الجعواني، باقي دقائق المواجهة بأريحية واقتصاد، مع بحث متواصل عن تعزيز النتيجة وإحراز أهداف أخرى.

وأضاف يوسف السعيدي، الهدف الخامس للنهضة البركانية، في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز نهضة بركان بخماسية لواحد، ليحسم بذلك تأهله إلى دور نصف نهائي المسابقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.