24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجزائر : أزمة أكياس الحليب تعود بقوة مصحوبة بمشاهد الطوابير اللامتناهية من المواطنين

الجزائر : أزمة أكياس الحليب تعود بقوة مصحوبة بمشاهد الطوابير اللامتناهية من المواطنين

عادت مشاهد الطوابير اللامتناهية من المواطنين لاقتناء أكياس الحليب للساحة بقوة، حيث تشهد عديد الأحياء على مستوى ولايات اكتظاظا كبيرا على محلات ونقاط بيع مادة الحليب التي تعرف نقصا حادا خلال الآونة الأخيرة وتذبذبا مقلقا في توزيعه، في وضع يتطلب التدخل الفوري للجهات المعنية لحل الأزمة التي أرهقت المواطن.

وعبر المواطنون عن استيائهم وتذمرهم من عودة أزمة نقص مادة الحليب بصورة غير طبيعية ادخلتهم في معاناة ورحلة بخص يومية للحصول على هذه المادة الغذائية، خاصة بعد التطمينات والوعود المقدمة من طرف الجهات الوصية للقضاء على مشكل ندرة الحليب وطوابير في كل شئ.

مؤكدين أنهم قد سئموا من الانتظار يوميا لساعات طويلة تاركين أشغالهم للظفر بكيس فيما لا يتمكن آخرون من الحصول عليه بسبب النقص الفادح المسجل عبر عدة محلات ونقاط بيعه، ناهيك عن وقوعهم ضحايا استغلال من قبل بعض أصحاب المحلات الذين يجبرونهم على اقتناء منتوجات إضافية إلى جانب كيس الحليب على غرار حليب الأبقار أو اللبن، إلى جانب رفعهم التسعيرة المقننة بـ 25 دج إلى 30 دج .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.