24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | اليوم الأربعاء.. سماء غائمة وأمطار

اليوم الأربعاء.. سماء غائمة وأمطار

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء (17 أبريل)، أن تتميز الحالة الجوية عامة بسماء غائمة، ستعطي أمطارا أو زخات ابتداء من الزوال، وستكون محلية في الشمال الغربي والريف وغرب الواجهة المتوسطية وسايس، مع احتمال بروز الرعد.
ومن المتوقع تشكل سحب كثيفة نوعا ما في مرتفعات الأطلس وفي السهول غرب الصويرة وشرق الواجهة المتوسطية، مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في باقي جهات المملكة، فضلا عن إمكانية هبوب زوابع رملية محلية في الجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، وجنوبية في الجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، ومن القطاع الغربي في السواحل والسهول الأطلسية الوسطى، ومن القطاع الشرقي في منطقة طنجة والواجهة المتوسطية، ومن الجنوب الشمالي وأحيانا من الغرب في باقي جهات المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و11 درجات في المرتفعات، وما بين 12 و17 درجة في المنطقة الشرقية والشمال والوسط وفي السفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 17 و22 درجة في داخل سوس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.