24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | العربية للطيران تطلق خطا جويا مباشرا بين الناظور وستراسبوغ

العربية للطيران تطلق خطا جويا مباشرا بين الناظور وستراسبوغ

أعلنت “العربية المغرب”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في المغرب، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية، بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من مطار العروي بالناظور إلى ستراسبورغ، وذلك انطلاقا من يوم 20 يونيو 2022.

وأبرزت الشركة، في بلاغ صحفي لها توصل Lي360 بنسخة منه، أن جدول الرحلات، اعتباراً من 20 يونيو المقبل، سيتضمن رحلتين أسبوعيتين، ذهابا وإيابا، كل يوم اثنين.

وأشارت الشركة، في ذات البلاغ، إلى أنه بإمكان زبائن الشركة حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهة، إما عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عن طريق الاتصال بمركز النداء، أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

وتأتي الخطوة الجديدة المتمثلة في ربط مطار العروي بالناظور بمدينة ستراسبورغ، حسب ذات البلاغ، كتتمة لقائمة المدن الفرنسية التي تسير “العربية المغرب” رحلاتها إليها، والتي تضم: ليون، ومونبولييه، وتولوز، وبوردو، وباريس، ومارسيليا.

وتعتبر ستراسبورغ عاصمة أوروبية مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وتُعد المدينة المثالية لمحبي التراث والثقافة وفن المعيشة، حيث تتميز بتعدد الثقافات، وتضمن اندماجا مثاليا بين الماضي والحداثة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.