24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

مشروع الخط السككي بين وجدة والناظور عبر بركان “يسير” نحو البرلمان

خارج الحدود

berkanexpress

انتقادات لطريقة استقبال لاعبي الجزائر وسوء صور تلفزيون
الرئيسية | أحداث متميزة | النجم الرياضي البركاني لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 يحقق فوز ثمين أمام أسود الخبازات القنيطري

النجم الرياضي البركاني لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 يحقق فوز ثمين أمام أسود الخبازات القنيطري

فاز النجم الرياضي البركاني لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 على نادي أسود الخبازات لأقل من 19 بنتيجة 9/5 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم السبت 7 ماي 2022 في إطار الدورة الثالثة عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19.

سيطر النجم الرياضي البركاني على مجريات المواجهة بتركيـــز وثــقــة وروح عـاليــة، كل هــذا كان حـاضــرا في الأداء الرائع الذي قدمه ، حيــث أثبت من جديد أنه الأفـضـل في المجمـوعة ويصارع بجــدارة واسـتحـقــاق لتـأهـل للدور الموالي.

وخرج النجم الرياضي البركاني خلال مباراته اليوم بالعديد من النقاط الإيجابية أولها الجدية الذي أدار بها الفريق المقابلة من أجل الفوز كما منحت للمدرب محمد الغازي الاستفادة بإعطاء الفرصة لكامل تشكيلة فريق من أجل التحضير للتحدي القادم أمام دينا القنيطري.

وتظهر الأرقام تفوق النجم على أسود الخبازات في كل اصعدة و أن لاعبين وصلوا لدرجة كبيرة من الخبرة في التعامل مع أي سيناريو كان خلال المباراة. ففي الجولة الأولى رغم البداية القوية التي كانت من جانب أسود الخبازات، إلا أن خبرة لاعبي النجم الرياضي البركاني كانت في الموعد خلال باقي دقائق مواجهة بعد أن قدمو عرضا جيدا وفرضوا سيطرتهم في اللقاء وتمكنوا من تسجيل أهداف حاسمة منحهم انتصارا غاليا سيحاولون تأكيده في الأسبوع المقبل أمام المتصدر دينا القننيطري .

وبهذا الإنتصار يواصل النجم بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 سلسلة نتائج إيجابية ومطاردة المتصدرين دينا قنيطرة و جمعية المدينة العليا القنيطرة منافسه حقيقي لتأهل لدور المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.