24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

مشروع الخط السككي بين وجدة والناظور عبر بركان “يسير” نحو البرلمان

خارج الحدود

berkanexpress

انتقادات لطريقة استقبال لاعبي الجزائر وسوء صور تلفزيون
الرئيسية | أحداث متميزة | مراكش.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه بتورطهم في القرصنة المعلوماتية والمس بنظم المعالجة الالكترونية الشخصية

مراكش.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه بتورطهم في القرصنة المعلوماتية والمس بنظم المعالجة الالكترونية الشخصية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين23 و49، سنة وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقرصنة المعلوماتية والمس بنظم المعالجة الالكترونية الشخصية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى تورط المشتبھ بهم في قرصنة وبيع معطيات شخصية مخزنة في الهوزاتف النقالة باستعمال تطبيق معلوماتي يتم اقتناؤه من شبكة الانترنت فضلا عن الاشتباه في قرصنة واستغلال معطيات بنكية خاصة بالغير.

كما كشفت إجراأت البحث شبهة تورط أحد الموقوفين في استغلال معطيات اتصالات شخصية خاصةبزبائن شركة للاتصالات، وذلك بعد الحصول عليها بالتواطئ مع مشتبه فيه يعمل لدى أحد متعهدي شبكة الاتصالات، والذي تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل تحديد هويته وتوقيفه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.