24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

وزير الداخلية الإيطالي: المغرب بلد استراتيجي لإيطاليا

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | رئيس جهة الشرق يجتمع بسفيرة فرنسا بالمغرب

رئيس جهة الشرق يجتمع بسفيرة فرنسا بالمغرب

استقبل عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، رفقة معاذ الجامعي والي ولاية جهة الشرق ومحمد الصابري المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار ومحمد العزاوي رئيس جماعة وجدة، أمس الاثنين، هيلين لوغال سفيرة فرنسا بالرباط.

وعرف اللقاء أيضا حضور فيرونيكا دان القنصل العام لفرنسا بفاس ولورانس جاكيوت مكلفة بمهام الطاقة والبيئة والرقمنة بالسفارة الفرنسية بالرباط و سيسيل هامبورت بوفيي مستشارة الشؤون الاقتصادية بالسفارة الفرنسية بالرباط رئيسة المصلحة الاقتصادية الجهوية، وذلك بمقر المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق.

و يدخل هذا الاستقبال في إطار زيارة ود ومجاملة تقوم بها السفيرة والوفد المرافق لها لجهة الشرق، حيث تم من خلاله تقديم عرض شامل حول المؤهلات التي تزخر بها الجهة على المستوى الاقتصادي والسياحي والثقافي والتي من شأنها استقطاب استثمارات دولية.

وأكدت السفيرة الفرنسية على المستوى الجيد الذي تتميز به العلاقات بين المغرب وفرنسا كما أشادت بالعلاقة الوطيدة التي تجمع بين جهة الشرق و جهة الشرق الكبير بفرنسا (Grand Est ) من خلال الاتفاقية الموقعة بين الجهتين التي تهم مجالات مختلفة، معبرة استعدادها التعاون مع جهة الشرق مستقبلا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.