24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | أداء كارثي…فلسفة “مخيبة” لإيبينغي ونهضة بركان يتأهل إلى نصف النهائي بصعوبة

أداء كارثي…فلسفة “مخيبة” لإيبينغي ونهضة بركان يتأهل إلى نصف النهائي بصعوبة

أهل فريق نهضة بركان إلى نصف نهائي كأس العرش لموسم 2020ء 2021 ،عقب فوزه على مضيفه الجمعية الرياضية المنصورية، المنتمي إلى قسم الهواة ، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم لقاأت دور الربع.

عرفت المباراة وجها شاحبا وأداء كارثيا من طرف نهضة بركان، لا سيما في الشوط الثاني ، بسبب الخيارات الفنية والتكتيكية لفلوران إيبينغي، لعب دون خطة واضحة وكل الحلول جاءت من مبادرات فردية وظهر تفوق الجمعية الرياضية المنصورية واضحا في دقائق الأخيرة مستغلا الضعف الدفاعي الكبير لـ”للبرتقالي ”،بدليل الهدف مرفوض بداعي لمسة يد.

و يدين فريق نهضة بركان بهذا التأهل الى مهاجمه يوسف الفحلي الذي وقع الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 18 من الجولة الأولى للمباراة.

وسيتلقي نهضة بركان في دور النصف مع فريق يوسفية برشيد، الذي كان قد تغلب في دور الربع على المغرب الفاسي.

وفي وقت سابق من مساء اليوم ، كان فريق الوداد الرياضي قد انتزع بطاقة العبور الى دور نصف نهائي كأس العرش عقب فوزه على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء .

ويضرب فريق الوداد الرياضي موعدا في دور النصف مع فريق الفتح الرياضي ، الذي كان قد تأهل الى المربع الذهبي عقب فوزه على ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بثلاثة أهداف لواحد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.