24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | خطير فضيحة جنسية جديدة تهز بيت البيجيدي بالراشيدية…

خطير فضيحة جنسية جديدة تهز بيت البيجيدي بالراشيدية…

يبدو أن الفضائح الجنسية والأخلاقية باتت تلاحق حزب العدالة والتنمية من كل حدب وصوب، فضيحة الحزب بالرشيدية هذه المرة بطلها الكاتب المحلي للحزب بجماعة الحنك المسمى (م.ا) وأحد نشطاء حركة التوحيد والاصلاح.

المعني بالأمر كان يتربص بفريسته عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتلذذ بالحركات التهييجية التي يسعى من ورائها إلى بلوغ النشوة غير أن ما لم يكن بحسبان الصياد، ولم يخطر بباله هو تنكر الفريسة في لباس أنثى ليتضح حينها بأن الأمر يتعلق برجل وليس امرأة.

وقد قام هذا الأخير بتسجيل فيديو لجميع هذه الممارسات، استغلها كوسيلة لابتزاز الكاتب المحلي للحزب وهدده بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إذا هو لم يقم بالاستجابة لمطالبه المالية.

وأمام هذا الواقع، لم يجد بدا سوى التقدم بشكاية لدى المصالح الأمنية، في كونه ضحية ابتزاز مالي، وبعد الاستماع إلى المعني بالأمر من طرف الضابطة القضائية وتحرير محضر في الأمر، أحيل الملف إلي النيابة العامة للنظر فيه والوقوف على ظروف وملابسات القضية، ولنا عودة في الموضوع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.