24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بسبب مكالمة ميسون بيراقدار.. هاشتاغ يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي يطالب بطرد حفيظ دراجي

بسبب مكالمة ميسون بيراقدار.. هاشتاغ يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي يطالب بطرد حفيظ دراجي

 

تصدر وسم حفيظ دراجي منصة ”تويتر” بسبب سخرية رواد المنصة من تغريداته وتصريحاته الأخيرة، خاصة الجدال الأخير بينه وبين الإعلامي السوري الشهير فيصل القاسم.

وكان قد اختار فيصل القاسم أن يجلد الكابرانات، بعد تغريدته على حسابه الشخصي بمنصة ”تويتر”، والتي جاء فيها ”نظام يتآمر مع اثيوبيا ضد مصر، نظام يتحالف مع ايران ضد العرب، نظام يفجر الخلافات مع جاره العربي المغرب ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية، ترکت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح”.

ومن جانبه، رد الدراجي قائلا: ”المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا”.

كما أحرجت الناشطة السورية ،ميسون بيرقدار، المعلق الجزائري في مكالمة صوتية مزيفة تم تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك ردا عليه بسبب مهاجمته الثورة السورية، التي اعتبرها خيانة لبشار الأسد.

وفي هذا الصدد، تم تداول الوسم لما يناهز 10 آلاف تغريدة على منصة ”تويتر”، وذلك لتعليق البعض بسخرية على تصريحات دراجي كالتالي ” اذا كان حفيظ دراجي يدعم المجرم بشار الأسد ادعو كمواطن قطري إلى اقالته فوراً من قناة بين سبورت وترحيله دون ابطاء من قطر”.

فيما كتب آخر ” أقل شيء يجب أن يحصل معه هو طرده، لقد تجاوز حدوده مجرد واصف رياضي خلق متاعب للقناة لا تعد ولا تحصى”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.